الاثنين، 13 يناير 2014

طريقتي في اختيار الماسكارا واستخدامها لاطلاله رائعه

ككشي اعتبرو اختراع بطل لايمكن تكمل الطله والميك اب بدونه انا اشوف المكياج بدون ماسكارا
زي الاكل بدون ملح
طبعا الماسكارات متنوعه وكل وحده تسوي الغرض الي هيا مصممه عشانه
سواء كثافه او تطويل او تقوس للرموش وخلافه
اول شي حددي الغرض الي تستخدمي الماسكرا عشانه

انا في الصباح احب استخدم الخفيفه الي تكون تطويل بس وتحددكل رمشه لحالها



واستخدم ماسكرا سيفورا وماسكرا ريميل كنت استخدم بدي شوب بس بصراحه مهي تمام وماناسبتني

 
هدي فرشه ريميل الجهه الي تكثف


وهدي الجهه الي تطول والي تستخدم للنهار  الفرق بينهم بسيط مو مراا بس انا استخدم الجهتين فوق بعض

وللسهرات والخرجات الي بالليل جربت مجموعه من الماسكرات جنفشي الكرويه بس ماارتحت باستخدامها ايف سالوران نشفت  ع طول ولانكوم هيبنوس  حبيتها   ولوريال جهتين     ابيض واسود  اول مانزلت    ماكانت    تباع عندنا وانا أي شي يخص الرموش يفقدني عقلي الي اجيبه وكنت استنا أي احد يسافر او يجي من جده عشان يجيبها لياا والحمدالله جات اختي وكانت جايبه لها وليا ولامي وانا في قمه السعاااده اخيرااا تحقق حلمي بتسير رموشي زي الي في الاعلان وكنت استخدمهاوعجبتني ع ايامها بس بعدين ماسرت احبها لقيت البديل كنت اتابع برنامج وكانت تستخدم ماسكرا مايبلين وسويت سيرش عنها في النت ولقيت مدح عليها من متخصصين في الميك اب وجبتهاااا وبعدها نسييييت كل الماسكارات وطحت في غرام هدي المصونه

هيا جهتين ابيض واسود وبالفعل ترفع الرموش وتطولها وتكثفها بشكل رهييييب بس كانت عندي الي مكتوب عليها بالاحمر الي موجوده في صوره فوق هدي فرشتها 



بس حصل مالم يكن في الحسبان رحت بعد فتره طويييله والاقيها ماسارت تنباع طيب والحل دورت وخرجتلي وحده قالت في بس ضد الماء قلت لا ماابغا واخدت الصفراء لاني جربتها عند اختي  ولقيتلي  وحده بجهتين بس فرشتها  نحيفه بس تؤدي الغرض حليوه وماعليها كلام انا كل ماسكارات مايبلين تعجبني 


وحاليا شفت ماسكرا على وحده اعرفها وبجد روووعه كثافه ولوون وطول وسالتها وبروووح اجيبها في مخططاتي الجايه ان شاالله  هيا من ديور بس مو اخر وحده

عموما انتبهي انو الماسكرا الي تحتوي على الياف النايلون هيا الي تعطيك طووول للرموش لان الالياف تتعلق بطرف الرموش وتجعلها تبان اطول وكثيفه

المهم في دا كلووو انا الحمدالله طريقتي في استخدام الماسكرا يخلي الرموش بطله مهما كانت الماسكرا غير كدا باستخدم اشياء  وملاحظه فرق لله الحمد

طريقه تطبيق الماسكارا:
 
اهتمي بالماسكارا لانها تغير الاطلاله للاروع وحطي طبقه كثيفه ع الرموش السفليه توسع العين وتحلي النظره
حطيها على منب الرموش واسحبيها الى الاطراف بطريقه زقزاق الي هيا تتحركي من اليمين للشماال لين توصلي للطرف ممكن تكتفي بطبقه وحده ولو تبغي كثافه اكتر حطي اكتر من طبقه انا ماانتظرها تجف حتى ماتتكتل عندي احطها فوق بعض قبل تجف الطبقه الاولى
للتوضيح


اراكم في بوست اخر ع خير
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق