الثلاثاء، 21 يناير 2014

منتجاتي للعنايه بالرموش وزياده حجمها

Get bigger lashes

صباحكم /مساءكم رضا وسعاده
 
تدوينه اليوم عن شي مشغل تفكييري واحب اهتم فيه اكتر شي  الي هوا الرموش ماحد ينكر انو الرموش
 تحلي النظره والميك اب وكل شي والماسكرا دايما تكمل اللوك بماانو الميك اب مايكمل الا بيها فلازم
لها عنايه حتى مانخسرها 
طبعا انا من زمان اي منتج اشوفو يخص الرموش اقرااا عنو واستخير وهووبا ارووح
اشتريه حتى افتكر اول منتج اشتريتو 
 

 
لرموشي مافاالا طبعا قبلوو كنت استخدم زيت خروع ونواه التمر
الي يتحمص ويتحمر ومدري ايش
ونطحنو وووو الين تعبت رموشي من اللعب قلت خلاااص بوقف والخروع
خفت منو ومره من المرات
قريت موضوع عن منتج مافالا وانو مايتباع الا في قزاز اذكر يومها كان عندي اختبار نهائي العصر
وخرجت من الجامعه ومن الحماس ماقدرت انتظر اكتر مريت ع قزاز وجبتو كان سعره
 شي وتلاتين جلست استخدمتو فترره وكالعاده طفشت ورميتو غير
كدا لقيت كم رمشه طاحو
فخفت بس لاحظت انو رموشي تقوست 
بعد فتررره طويله سمعت مددح عنو قلت خليني اعطي فرصه
تانيه كنت نفسي
بمنتج يقولو عنو بطل
كان يتباع في وجوه بس انقطع ورحت ع اساس ادورو مالقيتو وسالت الي يبيع ماتعرفلي منتج 
 علاجي من الماركات للرموش وراني حاجه من كلينك بس لونها اسود انا ابغا شفافه ماتبان
ورجعت وجبت مافالا ومع الاستمرار حبيت نتيجتو طول رموشي حبتين وكثفها وقوسها
وسرت معتمدته كروتين عنايه 
وخلصت تلاته علب 
وصفه
شفاف في تقل بسيط وريحتو عاديه تحطيه ع رموش نظييفه
ورفعو سعرو طبعااا 
بعدين في زيارتي لدكتور جلديه قلتلو مافي شي للرموش يكون مفعولو حلو كتبلي دوا وقلي بس
ماراح تلاقيه هنا من برا والله يسعده ويشفيه بجددد رووعه 
طبعا داا ابطل دكتور شفتوو كل عيلتي واقاربي يروحو عندوو بس فتره كل مااروح ماالاقيه
والقطره كانت لاتيس بس طبعا ماتنباع في السعوديه وانا ابحث في النت لقيت وحده شبيهه
 لها وانو مافي فرق بينهم هيا لضغط العين بس من الاعراض الجانبيه تطويل الرموش وزياده سوداها
وطبعاورحت واشتريت علبتين اسمها
 
لوميجان 
 
صورتها من النت 
 وانتظمت عليهاوجابت نتيجه مذهلللله من بعد شهرر وكل مازادت الفتره ورموشي في ازدياد لدرجه
لما احط الماسكرا تبع مايبلين كاني مركبه رموش بدون مبالغه والكل لاحظ بس مشكلتها
من تقطعي العلاج تروح النتيجه لان الرموش كل بعد سته شهوراساسا تطيح وينبت غيرها فسرت
استخدمها في الاسبوع مرتين  بس كمحافظه ع النتيجه  اذا عندي مناسبه اوقف قبل بيومين
لان احيانا يصاحبها حكه واحمرار  وماتنفع مع الميك اب  كنت احطهاا على فرشه تبع
 منتج للرموش عندي قديمه واحطها على منابت رموشي ولاتقربي للجفن لان يسمر
حولين العين بس يروح السمار بمجرد توقفي العلاج
سعره 75


واخر منتج كنت محتاره بين اتنين وقلت الي حلاقيه قدامي حاخدو وفعلا رحت قزاز
واستغربببت انو يتباع هنااا الي هيا ماسكرا اكرينال
 
 قوامها زيتي ريحتها مو حلوه  في البدايه كانت تزعجني بعدين اتعودت احطها قبل النوم
ومن مستخلص شعر عنق الحصان  وهادا الي شجعني لان اعرف اي حاجه من عنق الحصان
لها مفعول حلو ع الشعر فجبتها واستمريت عليها وتستحق بصراحه شفت عليها فرق
 طول وقوه الحمدالله 
صوره اوضح من النت 
وسمعت انو الفازلين برضو يسوي فرق بالرموش صراحه جربتو فتره بس
مااستمريت بس كانت تبان اتخن  
وكل المنتجات استخدمتها لحواجبي برضوو وسارت غامقه واكثف بس بوقف لاني قبل
 مرتاحه في التشقير يكون خفيف فمايبين فرق
 
 
اراكم ع خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق